تويوتا كورولا كروس هايبرد

تويوتا كورولا كروس هايبرد

كشفت شركة تويوتا لصناعة وتطوير السيارات، عن سياراتها الجديدة تويوتا كورولا كروس الهجينة، كما أن سيارة تويوتا كورولا هايبرد الجديدة تساعد على تعزيز التزام ومساهمة شركة تويوتا في مستقبل محايد للكربون، وتحتوي سيارة  كورولا كروس هايبرد علي العديد من المميزات التي لا تتواجد في السيارات الكروس أوفر الصغيرة.

محرك تويوتا كورولا كروس هايبرد

تعمل سيارة تويوتا كورولا كروس هايبرد  بنظام الدفع الرباعي، وتحقق منصة TNGA-C ومجموعة نقل الحركة أداء وكفاءة عاليين، بالإضافة الي احتوائها علي محرك ينتج قوة 196 حصان، وتستهلك السيارة  3.7 لتر من الوقود لكل 67 كم/ساعة، وذلك بفضل امتلاكها لنظام طاقة كهربائي معزز لمحرك الاحتراق وبطارية الليثيوم أيون الأخف وزنا لتقليل استهلاك الطاقة.


مواصفات تويوتا كورولا كروس هايبرد

تأتي سيارة تويوتا كورولا كروس هايبرد موديل 2023 بثلاث فئات جديدة وهم،  S و SE و XSE، وتحتوي لسيارة علي عجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ونظام تعليق رياضي، ومفتاح ذكي، وزجاج للخصوصية، وقضبان سقف، وأزرار تبديل سرعات، وميزات للراحة، ونظام مراقبة النقاط العمياء، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية، ومصابيح أمامية LED فاخرة، ومصابيح خلفية، ومصابيح ضباب، ومقاعد Softex، و تدفئة المقاعد الأمامية ومقعد السائق الكهربائي.


علاوة علي ذلك جاءت سيارة تويوتا كورولا كروس هايبرد بتصميم أمامي وخلفي فريد ومميز، واعتمدت علي منصة TNGA-C المعدلة، يتم تجميع سيارة تويوتا تويوتا كورولا كروس هايبرد موديل 2023 ، مع الطراز الذي يعمل بالغاز الطبيعي في الولايات المتحدة في مصنع Mazda Toyota الجديد في هنتسفيل، ألاباما.


سعر تويوتا كورولا كروس هايبرد

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن طرح سيارة تويوتا كورولا كروس هايبرد الجديدة موديل 2023 بالأسواق العالمية في النصف الثاني من عام 2023 الجاري، بأسعار تبدأ من 27.970 دولار، أي ما يعادل 857.000 جنيه مصري تقريبًا.