تكشف BMW عن علامة XM Label Red الجديدة

تكشف BMW عن علامة XM Label Red الجديدة

ظهرت علامة XM Label Red التي طال انتظارها من BMW لأول مرة الليلة الماضية، وستتوفر السيارة الجديدة بإصدارين للمشترين في أستراليا. 


تم تسعير طراز "المستوى الأول" من 229.777 دولار قبل تكاليف القيادة على الطريق بينما يبدأ XM Label Red Edition بسعر 233.582 دولار. 
تقوم BMW ببناء 500 نموذج فقط من Label Red وسيتم بيع 30 نموذجًا منها فقط في Down Under لوضع هذه الأسعار في منظورها الصحيح، ويتم تقديم XM القياسي بسعر يبدأ من 198,869 دولارًا أمريكيًا.


تم إجراء عدد قليل من الترقيات على BMW XM Label Red لإبرازها، على سبيل المثال ، تمت ترقية محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.4 لتر ، وعند العمل جنبًا إلى جنب مع محركها الكهربائي، توفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفائقة قوة مجتمعة تبلغ 738 حصانًا وعزم دوران يبلغ 738 رطل قدم (997 نيوتن متر). 

يمكن أن تصل إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كم / ساعة) في 3.7 ثانية وتستمر حتى 175 ميلاً في الساعة (280 كم / ساعة).


لا تتوقف التغييرات عند هذا الحد كما تعتقد من الاسم، حيث تأتي العديد من اللمسات الحمراء بشكل قياسي في طراز XM Label Red وتشمل هذه الزخرفة الحمراء حول شبكات الكلى الأمامية والنوافذ الجانبية، وكذلك الشارات وإدراج العجلات، ويستمر هذا المظهر في المقصورة حيث تستخدم BMW خياطة متباينة باللون الأحمر.

 
تأتي الموديلات القياسية المباعة في أستراليا محملة بالميزات، وتشمل هذه الميزات Adaptive M Suspension Professional ، و M Sport التفاضلي، وعجلات من المعدن الخفيف مقاس 22 بوصة، ومراقبة ضغط الإطارات، وشحن الهاتف الذكي اللاسلكي، ونظام الصوت المحيطي Bowers & Wilkins ، والأبواب الناعمة.

 
وفي الوقت نفسه، فإن الإصدار المحدود XM Label Red Edition يتميز بطبقة خارجية فريدة من نوعها من BMW Individual Frozen Carbon Black ، ولمسات حمراء، وعجلات من سبائك الألمنيوم مزدوجة الأضلاع 922 مقاس 22 بوصة مع لمسات باللونين الأسود والأحمر ، جلد ميرينو الحصري من برنامج BMW Individual ولوحة "1 من 500" في المقصورة.


سيتم إطلاق 2024 BMW XM Label Red في أستراليا خلال الربع الأخير من هذا العام.