مواصفات هيونداي i20 الهاتشباك

مواصفات هيونداي i20 الهاتشباك

كشفت شركة هيونداي الكورية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات عن طرازها الجديد هيونداي i20.

 وتأتي سيارة هيونداي i20 الجديدة بتعزيزات رياضية جديدة، وتقنيات اتصال متطورة، كما تنتمي سيارة هيونداي i20 إلي فئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم.

محرك هيونداي i20

زودت سيارة هيونداي i20 الهاتشباك الجديدة بـ نظام دفع بمحرك بنزين مع تقنية الدفع الهجين بقوة 48 فولت، وتخرج قوة 100حصان، أو 120 حصان.


مواصفات السلامة بـ هيونداي i20

يتوافر في سيارة هيونداي i20 الهاتشباك الجديدة الكثير من أنظمة السلامة والأمان منها، نظام الكبح الاضطراري، ونظام التعرف على المارة وراكبي الدراجات، ونظام المساعدة على الحفاظ على حارة السير، ومثبت سرعة، وأحزمة أمان، وقفل مركزي للسيارة .

مقصورة هيونداي i20

تحتوي مقصورة سيارة هيونداي i20 الهاتشباك الجديدة علي الكثير من التكنولوجيات المتقدمة منها، نظام الإضاءة المحيط، وشاشة LCD مقاس 4.2 بوصة، ومنفذ USB، وشاشة ملونة مقاس 10.25 بوصة، بالإضافة الي شاشة لمسية، ونظام ملاحة، ووظائف دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ويمكن تحديث التطبيقات الخاصة بالسيارة من خلال الاتصال بالأثير.

تصميم هيونداي i20 الخارجي

تمتلك سيارة هيونداي i20 الهاتشباك من الخارج شكل أنيق بفضل احتوائها علي صداد أمامي وخلفي متطورين، وشبكة مبرد ، ومصابيح خلفية LED، وجنوط من المعدن الخفيف مقاس 16 أو 17 بوصة.

تظهر سيارة هيونداي i20 من الخارج باللون الميتاليك "Lucid Lime"، وطلاء معدني باللون الرمادي Lumen والأزرق Meta.