لذوي الاحتياجات الخاصة..هيونداي md

لذوي الاحتياجات الخاصة..هيونداي md

تقدم الحكومة المصرية العديد من المساعدات للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، تتمثل في مجموعة من القوانين التي تساعدهم علي التعايش وسط المجتمع دون الشعور بأي فروق، ويتم الاهتمام بهم ومنحهم ميزات عن الجميع، خاصة في القوانين التي تسمح بحصولهم على سيارات بأسعار مميزة عن غيرهم.


وسائل السلامة بـ هيونداي md

تحتوي سيارة هيونداي md السيدان موديل 2011 علي الكثير من مميزات السلامة والأمان منها، ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ووسائد هوائية، ومثبت سرعة، وقفل مركزي للأبواب، ونظام توزيع قوة الفرملة الكترونياً EBD، ونظام مانع الحركة، وISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، وأحزمة أمان.

محرك هيونداي md

زودت سيارة هيونداي md موديل 2011 السيدان بمحرك 4 سلندر، ويصل سعة خزان وقودها الي 48 لتر، وتنتج قوة 127 حصان، وتصل سرعتها القصوى الي 195 كم/ساعة، وتتسارع من وضوع السكون وصولا الي 100 كم/ساعة في 11.6 ثانية، وتخرج عزم دوران 157 نيوتن/متر.

مواصفات هيونداي md

تمتلك سيارة هيونداي md السيدان موديل 2011 الكثير من المميزات التكنولوجية الحديثة منها، مسند للذراع في الوسط، ومقاعد من القماش، ومسند ذراع المقعد الأمامي، ومصابيح لقراءة الخرائط، ونظام عرض المعلومات المتعددة، ومقود كهربائي، وحوامل أكواب خلفية، ويمكن ضبط المقاعد كهربائيا، وجهاز كمبيوتر لقياس الكمية المتبقية من الوقود، وجهاز لقياس عدد الكيلومترات المقطوعة، ومقبس 12V، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، ومدخل aux، وبلوتوث، وCD، وكمبيوتر يوضح المسافة و الوقود و متوسط السرعة، وتكيف يدوي، وعداد المسافات، وراديو، وكاسيت، ونظام صوتي بالأبواب الأربعة، شاشة تعمل باللمس، و USB.

سعر هيونداي md

تباع سيارة هيونداي md السيدان موديل 2011 في سوق السيارات المصري المقدمة للمواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة بسعر 385 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .