بـ 150 ألف جنيه..إم جي HS الـ SUV زيرو

بـ 150 ألف جنيه..إم جي HS الـ SUV زيرو

يتواجد داخل السوق المصري للسيارات العديد من علامات السيارات الجديدة ، التي تتنافس على التواجد في سوق السيارات المصري لأهميته بين  أسواق السيارات العالمية، ومن ضمن تلك الشركات إم جي الصينية التي حققت نجاح كبير بسبب طرازاتها المتعددة .

من ضمن إصدارات شركة إم جي المتواجدة بمصر سيارة MG HS الجديدة ، التي تعتبر من أعلي فئات سيارات شركة إم جي الصينية من فئة الـ SUV .


محرك سيارة MG HS

تستخدم سيارة MG HS موديل 2022 الجديدة ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 سرعات، وتتسارع من 0-100 كم/ساعة في 9.6 ثانية ، بفضل امتلاكها لمحرك سعة 1500 سي سي تيربو، وتنتج عزم دوران 169 نيوتن/متر، وتصل سرعة السيارة القصوى الي 190 كم/ساعة، ويصل سعة خزان وقودها الي 55 لتر .

وسائل الأمان بـ MG HS

زودت سيارة MG HS الجديدة 2023 الـ SUV بالعديد من وسائل السلامة والأمان المتطورة منها، وسائد هوائية، ونظام التحكم في مساعدة صعود المرتفعات، ونظام التعليق التلقائي، وزر لتشغيل وإيقاف المحرك، ومثبت السرعة، وفرامل كهربائية، ونظام تحذير من حركة المرور، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام لـ مراقبة النقاط العمياء، ونظام تحذير تغيير المسار، ونظام تحذير فتح الباب، وبرنامج الثبات الإلكتروني ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مانع تشغيل المحرك .

لمسات جديدة بـ MG بلاك ايديشن

جاءت سيارة MG بلاك ايديشن الجديدة باللمسات جديدة تتضمن، الشبكة الأمامية والصداد السفلي، ومصابيح ضباب جدية، ومرايات جديدة، وقضبان سقف، بالإضافة الي تغيير إضاءة المقصورة الداخلية للسيارة من خلال تزويدها بـ 64 لون بإضاءة محيطة، وشاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، ومقاعد رياضية مغطاة بالجلد وبتطعيمات ألكانتارا .

سعر  MG HS الـ SUV

تباع الفئة الأولي من سيارة MG HS لاكشري  مويل 2022  بسعر مليون و 149 ألف جنيه .

تباع الفئة الثانية من سيارة MG HS لاكشري  بإضافات جلدية مويل 2022  بسعر مليون و 159 ألف جنيه .

تباع الفئة الثالثة من سيارة MG HS لاكشري بلاك ايديشن مويل 2022  بسعر مليون و 189 ألف جنيه .