تعرف على هوندا سيفيك 2024 الهايبرد الجديدة

تعرف على هوندا سيفيك 2024 الهايبرد الجديدة

كشفت شركة هوندا اليابانية عن تدشين سيارتين جديدتين موديل 2024 من هوندا سيفيك ، وسيتم إصدار سيفيك الجديدة في نسختين، الأولى سيدان، والثانية هاتشباك، وبالتالي ستتم عودة هوندا سيفيك إلى السوق الأمريكي بموديلات 2024 .

إنتاج هوندا سيفيك موديل 2024 يتم في مصنع هوندا في أونتاريو بكندا، وستتبعها سيفيك الهاتشباك الهايبرد، والتي ستصل إلى خطوط التجميع في مصنع إنديانا للسيارات التابع لـ شركة هوندا .

مجموعة ناقل الحركة الكهربائية ذات المحركين الخاصين بسيارات هوندا سيتم صناعتها بواسطة مصنع نقل الحركة هوندا في ولاية أوهايو الأمريكية، و سيتم تصنيع المحرك البنزين سعة 2000 سي سي في مصنع آنا للمحركات في ولاية أوهايو .

من جهته، أوضح  الرئيس المشارك لمصنع إنديانا للسيارات قائلا :"  يفخر شركاؤنا بلعب دور مهم في استراتيجية هوندا للكهرباء من خلال إضافة إنتاج السيارة الهايبرد الجديدة إلى سيارة هوندا CRV هايبرد التي نبنيها الآن  .


وتابع قائلا: "تمثل مبيعات سيارات هوندا هايبرد بالفعل أكثر من ربع مبيعات شركة هوندا في الولايات المتحدة الأمريكية ، ونحن فخورون بمساعدة عملائنا على الانتقال إلى المستقبل الكهربائي من خلال منتجاتنا المصنوعة في إنديانا " .


- محرك هوندا سيفيك موديل 2024 :

تحصل سيارة هوندا سيفيك موديل 2024 علي قوتها من محرك 4 سلندر ، بالإضافة الي محركين كهربائيين يصدر من هذا النظام قوة تصل إلى 181 حصان، وعزم أقصي للدوران 315 نيوتن/ متر من عزم الدوران ، مدعوم بها ناقل حركة من فئة CVT .


- مواصفات هوندا سيفيك موديل 2024 :

ستحتوي سيارة هوندا سيفيك موديل 2024 الجديدة علي شاشة لنظام الترفيه والمعلومات مقاس 9 بوصه، ومجموعة عدادات رقمية مقاس 10.2 بوصه .