بأرخص سعر هيونداي فيرنا أوتوماتيك

بأرخص سعر هيونداي فيرنا أوتوماتيك

تعتبر السيارة هيونداي فيرنا، من اشهر السيارات التي انطلقت بالشارع المصري، حيث اكتسبت شعبية كبيرة نسبة إلى الاعتمادية، بالاضافة إلى توافر قطع الغيار وبسعر مناسب، إلى جانب سهولة بيعها وشرائها، حيث تعد من اكثر السيارات انتشارًا وطلبًا في مصر.

وظهرت السيارة هيونداي فيرنا موديل 2007، للبيع على الانترنت، بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 247 الف كيلومتر، حيث تباع تحت حالة المستعمل، ولكن مع مفهوم الفبريكا.

وتأتي السيارة هيونداي فيرنا 2007 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بناقل سرعات اوتوماتيكي معدل مع سستم كامل، بالاضافة إلى بطارية جديدة، وطقم سيرفيس، إلى جانب اجراء جميع الصيانات الدورية، إلى جانب 4 اطارات جديدة.

تحتوي السيارة هيونداي فيرنا 2007 على فرش من الجلد يتضمن المقاعد والارضية، ونظام صوتي ترفيهي، وقفل مركزي للابواب، وانذار، ريموت تحكم في فتح واغلاق السيارة، مكيف هواء يدوي يعمل بشكل جيد، بلوتوث، عجلة قيادة باور، مع محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، 4 سلندر.

سعر السيارة هيونداي فيرنا 

باع السيارة هيونداي فيرنا 2007 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، على الانترنت، بواسطة احد الصفحات المتخصصة بهذا المجال، بسعر يبلغ 230 ألف جنيه، وننصح دومًا باتباع عملية الفحص الفني الجيد قبل اتمام عملية الشراء، من قبل احد المراكز المتخصصة، والتي تعطي اقرارًا فنيًا بالحالة العامة للسيارة.