تتألق بوغاتي شينتودييتشي باللون الفضي بجانب إي بي 110 أس أس
ستصنع بوغاتي عشر وحدات فقط من سيارة شينتوديتشي Centodieci محدودة الإنتاج، كشفت العلامة عن أول سيارة باللون الأبيض، وسلمت أول عميل سيارةً باللون الأزرق، نفس اللون الذي ظهرت به سيارة إي بي 110 EB110 أول مرة. الآن، كشفت بوغاتي عن أحدث سيارة للعميل الثاني بلونٍ فضي، حيث تبدو متألقةً في أثناء وقوفها بجوار سيارة إي بي 110 سوبرسبور EB110 Supersport بنفس اللون.
للتذكير، كانت سيارة إي بي 110 سوبرسبور، أو أس أس SS اختصارًا، الإصدار الأخف وزنًا والأقوى إي بي 110 جي تي EB110 GT، تستذكر سيارة شينتوديتشي الفضية الحديثة ذلك اللون، التي تتجلى في هذه المجموعة من الصور. تجدر الإشارة إلى أن الطراز إي بي 110 أس أس هنا يمتلكها فردٌ يجمع السيارات القديمة والكلاسيكية تحت اسم توربوكوليكشن Turbollection.
تمامًا مثل أول سيارة شينتودييتشي استلمها عميل، يظهر هذا التكريم بوضوح في فتحات التبريد الخمسة على العمود الجانبي، التي توجد في كلا السيارتين. تعمل هذه الفتحات في شينتودييتشي على تبريد محرك بوغاتي دبليو 16، قوته 1,600 حصان. للمقارنة، استخدم إي بي 110 أس أس محرك في 12مع أربع شواحن هواء (كوادتوربو)، سعته 3.5 لترات. التشابه مع إي بي 110 أس أس واضحٌ في القسم الخلفي لسيارة شينتودييتشي، وذلك من خلال الغطاء الزجاجي وتصميم المصابيح الخلفية.
من بين الإشارات لسيارة إي بي 110 أس أس نراه في تصميم شينتودييتشي العام، مع تحديث لعناصر تصميم باوهاوس Bauhaus، الأسطح المسطحة والتفاصيل، من سيارة إي بي 110 الأصلية.