أسعار ومواصفات هيونداي كريتا الرياضية موديل 2016

أسعار ومواصفات هيونداي كريتا الرياضية موديل 2016

قدمت شركة هيونداي عملاقة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية، عدد كبير من الطرازات المتنوعة، سواء من فئة السيدان أو الهاتشباك، أو الرياضية متعددة الاستخدام، ومنها النسخة الشهيرة كريتا، والتي قدمت بتصميم رياضي مع باقة من التجهيزات.

وظهرت السيارة هيونداي كريتا للبيع على الانترنت، بعد أن خاضت مسافة إجمالية قدرها 110 الف كيلومتر فقط، مع انتمائها لموديلات 2016، والاحتفاظ بحالة الفبريكا من الداخل، عدا بعض الاجزاء الخارجية، مثل الاكصدامات وبعض المناطق.

وتأتي السيارة هيونداي كريتا موديل 2016 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بمواصفات خليجية، مع باقة من التجهيزات منها، مرايات جانبية كهربائية ذات اشارات ضوئية، جنوط رياضية، قفل مركزي، عجلة قيادة متعددة الوظائف "مالتي فانكشن"، ريموت تحكم، مكيف هواء ثنائي المناطق، اضاءة نهارية، شبكة متعددة الفتحات الهوائية.

وتعتمد السيارة هيونداي كريتا فنيًا على محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة اجمالية قدرها 123 حصانا بالاضافة إلى ناقل حركة اوتوماتيك سداسي النقلات، مع تقنية الدفع الامامي للعجلات، وتجهيزات اخرى تتضمن، فرامل ABS مانعة للانغلاق، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، ووسائد هوائية للحماية.

سعر هيونداي كريتا موديل 2016 
 
تباع السيارة هيونداي كريتا موديل 2016، والتي نتكلم عنها في هذا الموضوع بعد أن ظهرت على الانترنت، عن طريق احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، بسعر يبلغ 700 الف جنيه.