تظهر سكودا Vision GT برسومات تخيلية كسيارة سباق كهربائية
طورت علامة سكودا في الآونة الأخيرة طرق تحديثها لبعض نماذجها الكلاسيكية، وذلك من خلال تقديم رسومات تشويقية يقوم بانشاءها فريق التصميم في شركة تصنيع السيارات التشيكية Škoda، بحيث يقوموا فيما بعد بدراسة التصميم لمعرفة نقاط القوة والضعف، وكيفية تعديل الرسومات، إذ قدمت الشركة مؤخرًا رسومات تشويقية لسيارات جاءت تكريمًا للسيارات العريقة من سكودا وهي 200 RS و 110 Super Sport و 1203 van.
وتعد هذه الخطوة في تقديم رسومات تشويقية لسيارة معينة من سيارات سكودا؛ هي خطوة مهمة جدًا في رفع مستوى سيارات سكودا المستقبلية الكهربائية، وذلك من أجل أن تحظى السيارة بأبرز المزايا والمواصفات العصرية والاستثنائية التي يمكن أن تمتلكها أي سيارة في العصر الكهربائي المتطور.
مزيج مثالي من الكلاسيكية وتصميم سيارات الفورمولا 1
وبذلك؛ فقد كشفت سكودا بعض الصور الرسومية لسيارة سكودا فيجن جي تي التي تظهر كسيارة سباق كهربائية، والتي تأتي تكريمًا لسيارة سكودا 1957 1100 OHC، وهي سيارة رياضية تم طرحها في عام 1957 وتم إنتاجها في خمسة نماذج فقط، ويعد نموذج الكوبيه المكشوف واحد من تلك النماذج، وهي ما تمثله سيارة Skoda Vision GT الكهربائية الرياضية.
وتظهر سكودا Vision GT على أنها سيارة كهربائية ذات مقعد واحد، مع هيكل منخفض متدلي يتميز بتصميم حاد للغاية وبدون سقف ديناميكي، يأتي الهيكل الخارجي بلون أحمر أنيق، كما يأتي بشريط أحمر مسطح يدعم الزجاج الأمامي.
تظهر الصورة سيارة سكودا 1957 1100 OHC الكلاسيكية
بالإضافة لذلك، فإن المظهر العام مستوحى أيضًا من سيارات Formula E الحالية، والتي كانت بمثابة إلهام لسكودا، بحيث يظهر ذلك في تصميم الجناح المكون من قطعتين في الخلف.
أمّا بالنسبة للداخلية، وحسب الرسومات التخيلية الأخيرة لسيارة سكودا Vision GT، فإنها تضم عجلة قيادة مصنوعة من ألياف الكربون ومسطحة من الأعلى والأسفل.
لم يتم تصور المواصفات الفنية لأن مفهوم Skoda ليس حقيقيًا في الواقع، ومع ذلك، فإن السيارة (من الناحية الافتراضية) لديها تقنية هوائية نشطة وأيضًا "قمرة قيادة نشطة مع مقعد واحد يحمل مواصفات القوة والمرونة".