إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصر

إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصر

 

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات MINI في مصر، عن إطلاق الجيل الثالث الأحدث مِن موديلها MINI Countryman بالسوق المصرية، وهو أول أعضاء عائلة MINI في ثوبها الجديد، وأكبر سيارات العلامة البريطانية حجمًا وأكثرها رحابة أيضًا، مما جعلها سيارة عائلية بامتياز هذه المرة، مِن دون التضحية بجينات MINI وروحها المَرحة الجذَّابة.
ولم تَغْفِلْ جلوبال أوتو للسيارات عن إعدادَ حفل إطلاق يَليق بأكبر طرازات MINI كافة بلا منازع، أُقيم يوم ٢٧ فبراير علي ضفاف بحيرة قارون بواحة الفيوم ، وهي أكبر واحة طبيعية على شكل قلب في العالم، لتعكس رؤية MINI المتفائلة وروحها المَرحة التي تتمحوَّر حول مفهوم (Big Love)، كما تُعلن بداية صفحة جديدة لعائلة طرازات MINI في ثوبها الجديد في مصر. 

استفادت أول سيارة MINI تُصنَّع في ألمانيا، تحديدًا بمصنع مجموعة BMW في مدينة ليبزيج، مِن تصميم جديد تمامًا يَخطف الأبصار، يَعتمد في الأساس على لغة تصميمية جديدة للعلامة البريطانية ، وهي مستوحاة من التصميم الكلاسيكي لأجيال MINI السابقة. كما جاءت كل فئة مِن فئات Countryman بتصميمها الفريد في الداخل والخارج، لتُعبِّر بكل وضوح عن الشخصية الشبابية العصرية لهذه السيارة الرائعة. تَجلَّى التصميم البارع في شبك التهوية الأمامي ثماني الأضلع كبير الحجم، والذي يأتي بألوان متعددة، يحوطه مِن الجانبين مصابيح أمامية فئة LED مع التخلِّي عن التصميم الدائري لها هذه المرة. وإذا قارنا بين الطراز السابق وهذه السيارة الجديدة، فإنه يمكننا بكل سهولة ملاحظة التحديثات التصميمية الجذَّابة، منها الغطاء الأمامي القصير ومقابض الأبواب بتصميم مدمج Flush Fit، وكذلك قضبان السقف سوداء اللون والعجلات قياس ١٨ بوصة ضمن التجهيزات القياسية، وجناح خلفي رياضي مميَّز، بخلاف المصابيح الأمامية والخلفية متغيِّرة الشكل التي تَعرض أوضاع إضاءة مختلفة، وغيرها الكثير مِن اللمسات المثيرة والفريدة من نوعها. أما مُحبُّو الإثارة والطابع الرياضي المستعار مِن عالم السباقات، فيمكنهم اقتناء طرازات "John Cooper Works" التي تأتي بلون سقف مغاير وجريء باللون الأحمر أو الأسود، وكذلك الشرائط الرياضية على غطاء المحرك باللون الأحمر أو الأسود، والعجلات الكبيرة قياس ١٩ أو ٢٠ بوصة لإضفاء شعور مفعم بالحيوية والإثارة على هذه الطرازات الرائعة.