رينو كابتشر الجديدة تحصل على اصدار فيس ليفت جديد
رينو كابتشر فيس ليفت تحصل على تحديثات في التصميم
أعطت رينو سيارة كليو السوبرميني نسخة فيس ليفت منذ عام تقريبًا، لذا فمن الطبيعي أن يتلقى الاصدار الكروس أوفر منها المتمثل فيرينو كابتشر بعض التحسينات أيضًا. ويعتمد اصدار رينو كابتشر فيس ليفت على أحدث لغة التصميم مع مصابيح LED نهارية مذهلة والشعار الماسي المعاد تصميمه لرينو. كما تمت إعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل. وهناك تغييرات أقل في الخلف حيث احتفظت المصابيح الخلفية بشكلها "C" ولكنها تتمتع الآن بتصميم مختلف. وقامت رينو بتحديث شعاراتها على الباب الخلفي لتتناسب مع أحدث هوية للشركة، ويبدو كما لو أن أطراف العادم المزيفة أصبحت الآن شيئًا من الماضي.
تحديثات الاصدار الأعلي الجديد في رينو كابتشر فيس ليفت
ويحل طراز Esprit Alpine الجديد محل طراز RS القديم كما سيتمكن العملاء من الاختيار من بين ما لا يقل عن 14 مجموعة طلاء ثنائية اللون والعديد من الألوان. كما تعتمد السيارة على عجلات فولاذية مقاس 17 بوصة، ولكن يمكن الاختيار لتحديثات العجلات من نفس الحجم، أو 19 بوصة .
تحديثات عديدة في مقصورة رينو كابتشر فيس ليفت
وتبدو المقصورة الداخلية مألوفة على الفور ولكن شاشة اللمس الخاصة بنظام المعلومات والترفيه تبلغ الآن 10.4 بوصة في حين أن أكبر مجموعة عدادات رقمية يبلغ قطرها 10.25 بوصة. ومع كابتشر 2024، تقوم رينو بإزالة كل الجلود من داخل السيارة الكروس أوفر الصغيرة، كما تتخلص من الكروم. كما أن الفرش الجديد مصنوع من مواد معاد تدويرها تعتمد على مواد متجددة.
محركات رينو كابتشر فيس ليفت
ويتوفر في الاصدار الأساسي محرك بنزين صغير ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 90 حصانًا وناقل حركة مانيوال 6 سرعات. والوحدة الأكبر رباعية الأسطوانات سعة 1.3 لتر تيربو بقوة 140 حصان وتعمل بنفس ناقل الحركة اليدوي. وتم تصنيف نسخة أكثر قوة من المحرك سعة 1.3 لتر بقوة 160 حصانًا وتنقل القوة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سبع سرعات. وبدلاً من ذلك، يمكن اختيار مجموعة المحركات الهجينة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر يعمل بالبنزين بقوة 94 حصانًا ويعمل مع محرك كهربائي بقدرة 36 كيلووات، ومولد تشغيل عالي الجهد بقدرة 18 كيلووات، وبطارية بقوة 1.2 كيلووات في الساعة. وتبلغ قوته الإجمالية 145 حصانًا وتبدأ دائمًا في الوضع الكهربائي. وتدعي شركة رينو أن 80 بالمائة من القيادة في المدينة تتم دون استخدام محرك الاحتراق.