أرخص سيارة جديدة تقدمها علامة هافال في السوق المصري

أرخص سيارة جديدة تقدمها علامة هافال في السوق المصري

تقدم مجموعة جي بي أوتو، الوكيل المحلي الحصري لعلامة هافال التابعة لجريت وول الصينية، السيارة هافال جوليون كروس أوفر العائلية كأرخص طرازات العلامة في مصر خلال هذا الشهر.

تبدأ أسعار جوليون 2025 في السوق المصري من مليون و200 ألف جنيه للفئة Standard، ومليون و280 ألف جنيه للفئة Deluxe، ومليون و360 ألف جنيه للفئة الثالثة Deluxe SR، بينما يبلغ سعر الفئة الأعلى تجهيزًا مليون و430 ألف جنيه.

تعمل هافال جوليون بمحرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 148 حصانًا وعزم دوران يبلغ 220 نيوتن متر، مع ناقل حركة ثنائي التعشيق بسبع سرعات مدعوم بنظام تزييت للتبريد Wet Clutches.

تأتي السيارة مزودة بأنظمة أمان قياسية تشمل منع انغلاق الفرامل (ABS)، وتوزيع قوة الفرامل (EBD)، والتحكم الإلكتروني في الثبات (ESP)، بالإضافة إلى دعم التماسك ومساعدة الفرامل (Brake Assist) ونظام التوازن عند المنحدرات (HDC). كما تحتوي على فرامل يد إلكترونية مع خاصية Auto Hold ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

تتوفر السيارة بست وسائد هوائية بدءًا من الفئة الثانية، مع أنظمة مثل HHC لدعم التوازن أثناء المرتفعات وSCM لإيقاف السيارة بعد التصادم، بالإضافة إلى نظام تنبيه من مخاطر الاصطدام (EBAS) وكاميرا خلفية.

الفئة الثالثة تتضمن كاميرات 360 درجة، بينما تحتوي الفئة الأعلى على أنظمة مثل TJA لدعم القيادة أثناء الازدحام، ومساعد النقطة العمياء، ونظام لمنع التصادم عند تغيير الحارة المرورية، والتحذير من مغادرتها مع نظام الكبح التلقائي أثناء الطوارئ.

تشمل تجهيزات هافال جوليون القياسية مفتاحًا ذكيًا، ومصابيح هالوجين أمامية مع إضاءة نهارية LED، وجنوط قياس 17 بوصة، ومثبت سرعة، ونظام صوتي من أربع سماعات مع بلوتوث، بالإضافة إلى شاشة وسطية قياس 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

بينما تتضمن الفئة الأعلى تجهيزًا شاشة عدادات رقمية وأخرى وسطية بقياس 12.3 بوصة، وشاحن لاسلكي، وإضاءة محيطية، وتدفئة للمقاعد الأمامية، وأربعة مداخل USB، ومثبت سرعة تفاعلي، واختيار لوضعيات القيادة.