بعد غيابها الرسمي، أصبحت أرخص سيارات ستروين متاحة في سوق المستعمل بمص

بعد غيابها الرسمي، أصبحت أرخص سيارات ستروين متاحة في سوق المستعمل بمص

اختفت سيارة ستروين سي إليزيه سيدان العائلية الجديدة من أحدث قائمة الأسعار المعلنة من الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية في السوق المصري خلال شهر أكتوبر الجاري.

كانت سي إليزيه تُعتبر أرخص طرازات ستروين في مصر، حيث كانت تُباع بأسعار رسمية تبلغ 890,000 جنيه للفئة القياسية و960,000 جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

ورغم إعلان الوكيل المحلي عن عدم توافرها رسميًا، فإن سوق المستعمل قد يكون خيارًا للمقبلين على الشراء الراغبين في امتلاك ستروين سي إليزيه. تتوفر سيارات "كسر زيرو" موديل 2022 في الأسواق الإلكترونية بأسعار تتراوح بين 700,000 و780,000 جنيه، مع تحديد السعر النهائي بناءً على الحالة الفنية وعدد الكيلومترات المقطوعة.

المواصفات الفنية:

تأتي ستروين سي إليزيه في مصر بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بسحب طبيعي للهواء، بقوة 115 حصان وعزم دوران يبلغ 150 نيوتن متر عند 4000 دورة/دقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

الأبعاد:

  • الطول: 4.41 متر
  • قاعدة العجلات: 2.65 متر
  • العرض: 1.95 متر
  • الارتفاع: 1.46 متر

التجهيزات:

تتضمن سي إليزيه أنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة، بالإضافة إلى نظام التحكم الإلكتروني في الثبات (ESP) ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

تقدم الفئة القياسية بجنوط رياضية قياس 16 بوصة ومقاعد قماشية، مع إمكانية تعديل ارتفاع كرسي السائق، نظام تكييف يدوي ونظام صوتي مكون من 4 سماعات يدعم البلوتوث.

أما الفئة الأعلى تجهيزًا، فتأتي بمقاعد مكسوة بالجلد جزئيًا، وعجلة قيادة ومسند وسطي أمامي، ومرايا جانبية كهربائية الضبط، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية وكاميرا، ومثبت سرعة، وشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.