بورشه 911 تيربو
لا يزال موعد الكشف عن النسخة المجددة من بورشه 911 فئة 992 غامضا وغير مؤكدا بعد حيث أن ما يثبت ذلك مشاهدة نماذج تجريبية لعدة نسخ تجوب القسم الشمالي من حلبة نوربورينج، لكن هذه المرة الأمر مختلف قليلا.
تم مشاهدة بورشه 911 تيربو تجوب القسم الشمالي من حلبة نوربورينج من أجل إجراء بعض التجارب، يوجد هناك أمران يمكن إعتبارهما مثيران للإستغراب، الأول هو أقواس العجلات البارزة بشكل لافت للخارج لكلا من الجهة الأمامية والخلفية مما يزيد من عرض السيارة الإجمالي.
الأمر الآخر المثير للإستغراب في هذا النموذج التجريبي من بورشه 911 تيربو فئة 992 هو أنها تبدو أكثر إرتفاعا مقارنة مع النسخة الإعتيادية من الطراز ذاته، جرى أيضا تركيب إشارات إنعطاف مؤقتة على زوايا الصادم الأمامي بجانب جهاز إستشعار مثبت في أعلى الزجاج الأمامي ويوجد سلك يمتد لداخل المقصورة.
على غرار بقية النماذج التجريبية من طراز 911 يغلب اللون الأسود على كامل الناحية الخارجية للسيارة بما في ذلك العجلات التي تتمتع بتصميم حرف V وذلك من أجل عدم تمكين ملتقط الصور التجسسية من ملاحظة أي تفاصيل غير إعتيادية للسيارة.
هناك أمر ربما يمكن إعتباره أيضا مثيرا للدهشة وهو وجود حرف M في بداية لوحة التسجيل والذي يشير إلى ولاية ميونخ حيث أنه في العادة يوجد على النماذج التجريبية إما حرف S الذي يشير إلى شتوتجارت أو حرفي LB للإشارة إلى لودويسبورج حيث تمتلك الشركة بعضا من مكاتبها في هذه الولاية.
بجانب ذلك فقد تمكن ملتقط الصور التجسسية بدوره من ملاحظة وجود أودي سبورت كواترو وهي من ضمن السيارات التي تألقت في بطولة العالم للراليات خلال حقبة الثمانينيات من القرن الماضي وجرى انتاج بعض السيارات الصالحة للسير على الطرقات العامة لتلبية قوانين التصنيف والمشاركة في البطولة.
لا توجد بعد أي معلومات مؤكدة حول التسمية التي سيتم إختيارها لهذا الخيار من طراز بورشه 911 لكن من المحتمل إما أن يجري تسميتها داكار تيمنا بطراز 959 داكار فيما ترجح جهات أخرى أن يجري إعتماد تسمية سفاري.
من المتوقع أن تستعين هذه النسخة من بورشه 911 المحرك ذاته الموجود في طراز كاريرا 4إس وهو سداسي الإسطوانات بسعة 3.0 لتر مع شاحن تيربو مما يمكن من انتاج 443 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 528 نيوتن متر